شخصيات سياسية تُهنئ قوى الأمن بعيدها الـ١٦٢

أشار وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، عبر حسابه على "تويتر" إلى أن "قوى الأمن الداخلي  لمناسبة عيدها الـ162، الأمن والأمان، رموز للعز والفخر والمجد والكرامة في لبنان، معكم نبني الدولة، يا رجال القلوب والعيون والضمائر، شعبكم أمانة، بل أنتم الأمانة، ١٦٢ عاماً وأنتم الأبطال وأكثر وأكثر، الخلود لشهدائكم".

من جهته، غرد رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع عبر حسابه على "تويتر"، وكتب: " قوى الأمن والأمان. عيد قوى الأمن الداخلي".

 بدوره، عايد النائب كريم كبارة عبر حسابه على "تويتر" قوى الأمن الداخلي قيادة وعناصره، وأضاف: "الذين يمارسون مهماتهم رغم الإجحاف الحاصل في حقهم نتيجة الأزمة! ثقتنا بكم كبيرة، ودعمنا لكم مطلق، ورهاننا الدائم على الدولة ومؤسساتها لمنع الفوضى وحفظ الاستقرار حتى نتجاوز الانهيار الحاصل".

 وغرد النائب ميشال المر عبر حسابه على "تويتر"، مجدداً "التمسك بالمؤسسات ونؤكد الرهان عليها لتجاوز الواقع الحالي والنهوض بلبنان".

 كما هنأ عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب أحمد رستم قوى الأمن الداخلي في عيدها ل١٦٢ وقال:" معظم الشخصيات السياسية في البلد هنأت بالعيد، ولكن ألا يجب أن تكون التهنئة  بمنح هؤلاء العناصر الذي يسهرون على سلامتتا  أبسط حقوقهم المسلوبة، وبخاصة أن معاشاتهم لا تتجاوز الـ ٧٠ دولارا؟ ألا يجب أن نعمل يدًا بيد لتأمين الطبابة لهم ولعائلاتهم؟".

 إلى ذلك، غرد عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب راجي السعد على حسابه عبر "تويتر": “نحيي قوى الأمن الداخلي قيادة وضباطاً وعناصر في يوم عيدهم. نهنئهم على استمرارهم في القيام بواجباتهم في حفظ أمن لبنان واللبنانيين رغم كل الظروف السياسية والاجتماعية والمعيشية الصعبة. لا نهوض من أزماتنا ولا استقرار ولا سياحة ولا اقتصاد من دون أمن وأمان… فلكم منا ألف تحية”.

وغرد النائب إيهاب مطر عبر حسابه على "تويتر"، وكتب: "في الذكرى الـ "162" لتأسيس قوى الأمن الداخلي، تحية لعناصر ورتباء وضباط هذه المؤسسة التي قدمت للوطن تضحيات كثيرة لتحمي لبنان من المتربصين به. الذكرى تأتي والبلد يئن من أزمة اقتصادية كبيرة، وفراغ سياسي مؤلم، لتبقون أنتم حراس الناس والقانون، تخدمون باللحم الحي، ليستتب الأمن بفضلكم".

أيضاً غرد الرئيس سعد الحريري عبر حسابه على "تويتر":"أهنىء المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان وضباط وعناصر هذه المؤسسة في عيدها الـ162 هم الذين ضحوا بدمهم دفاعاً عن الوطن وحفظ أمنه في مواجهة شبكات الارهاب والعملاء والإجرام".